المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقد عدنا و لله الحمد و المنة



الهاوي
07-19-2004, 09:30 PM
==================
أقول :
==================

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


و لله الحمد و المنة كثيرا -- عدنا من إجازتنا الطويلة بعض الشيء سالمين غانمين

و لقد إشتقت الي إخواني و أخواتي الاعزاء الأحباء و الي محاوري الأفاضل


أحتاج الي بعض الوقت لكي أكتب مشاركات -- لان الكثير قد فاتني -- فسأحتاج الي وقت لقراءة

المواضيع القديمة و الجديدة - و تجميع الشتات :)


أخوكم الهاوي يحبكم بالله


=================================

moon3000
07-19-2004, 09:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حمدآ لله على سلامتك أخي الحبيب الهاوي والله لك وحشه نور المنتدى بقدومك سواء هنا أو باقي المنتديات. وشلون الجو في لبنان هنيالك يا عم تمتعك بالجو اللطيف. وشخبار الزلزال معكم إن شاء الله تكونون سالمين.

ويقول المثل من كثر الغيبات جاب الغنائم.

أخوكم ومحبكم موون

الجندى
07-19-2004, 09:51 PM
اخيراً اخونا الهاوى عدت ، حمداً لله على سلامتك

هيا اخى نحن فى انتظار مشاركاتك القيمة

اعانك الله ووفقك

الهاوي
07-20-2004, 10:27 AM
===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



جزاكم الله خيرا يا اخواني الاحباء على هذا الاهتمام

بارك الله فيكم

فأنني اشتقت كثيرا لكم

الحمدلله كان الجو حارا بعض الشيء في بيروت -- و لكن الجبال كان الجو بها جميلا

الغنائم -- نعم -- ان شاء الله ستكون هناك بعض المفاجئات و بعض المواضيع الجديدة

و لكن أريد بعض الوقت -- فهذه الايام ستكون صعبة للغاية و خاصة بعد عودتي من اجازة للمخ (3) حبيت أريحه شويه (47)

و أنا الآن - في صدد أنتقالي الي إدارة أخرى في العمل


لقد كانت لي حوارات جميلة مع الدروز و مع شيعة الجنوب في لبنان

سأكتبها ان شاء الله عندما يتسنى لي الوقت الكافي ( لا اعنى بكلمة " الكافي " كتاب الاحاديث عند الشيعة )




/////////////////////////////////////////////////

hsein_iran
07-20-2004, 10:52 AM
والله كنت حابب ألتقيكم وجها لوجه
ولكن لم أعرف كيف أتصل فيكم
على العموم حمد الله عسلامتك

الهاوي
07-20-2004, 11:51 AM
===================
أقول:
===================

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاخ حسين -- الجايات أكثر من الرايحات

فأنا كثير التردد على لبنان

ان شاء الله يتسنى لنا لقاء عن القريب العاجل

أشكر لك حرصك و اهتمامك

/////////////////////////////////////////////////